burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

جيوفينكو يحسم أمره مع الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

سبورت المرصد-يورسبورت: قالت مصادر صحفية أن إدارة نادي الهلال انهت المفاوضات المبدئية على كافة البنود مع جوفينكو ليصبح لاعبًا هلاليًا ويعقد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادى الهلال، جلسة حاسمة مع نائب رئيس نادى تورتنو الكندى لحسم صفقة الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لضمه لصفوف الفريق في يناير الجاري بعقد يمتد لـ3 سنوات ونصف.
ويسعى رئيس الهلال، لإنهاء صفقة جيوفينكو بشكل رسمى، قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية، فى ظل حاجة الزعيم للاعب وسط مميز.
فيما صرح بيل مانينغ رئيس نادى تورتنو الكندي عبر أحد المحطات الإذاعية، حول رحيل جيوفينكو قائلا:"نريده ان يبقى معنا، لقد أجرينا محادثات مع وكيله لكنهم لا يتقدمون معنا في المفاوضات كما نريد، ولقد تلقينا عرضًا الأسبوع الماضي ورفضناه".
وأضاف:"جيوفينكو يريدنا أن نبقي على نفس الاتفاق وأن نوقع عقد طويلا معه، على الرغم من تقدمه بالعمر، وقد قدمنا له حوالي 9 مليون دولار في الموسم الماضي، لكن الآن الفريق بحاجة الى لاعبين ـصغر سنا".
وواصل رئيس النادى الكندى تصريحاته قائلا:" قدمنا عرضًا مربحًا لتجديد عقد جيوفينكو سيجعله من أعلى 6 أو 7 لاعبين في الدوري الأمريكي من ناحية الراتب".
صاحب الـ32 عاما الملقب بالنملة الذرية رحل عن يوفنتوس في 2015 وانضم بالمجان لتورونتو وشارك مع الفريق في 142 مباراة سجل فيهم 83 هدفا وصنع 51 في كل البطولات.. جيوفينكو من ناشئي يوفنتوس ولعب مسبقا للبيانكونيري بالإضافة لإمبولي وبارما في الدوري الإيطالي.
ويضم الهلال بين قائمته من المحترفين العماني علي الحبسي، الأسترالي ميلوس دجينيك، الإسباني ألبرتو بوتيا، البيروفي أندريا كاريو، الفرنسي بافيتيمي جوميس، البرازيلي كارلوس إدواردو، الإسباني جوناثان سوريانو، والفنزويلي جيلمين ريفاس، وسيتم رفع اسم الإماراتى عمورى من القائمة.

arrow up